مجاني مطعم تدريب الموظفين وثيقة التحميل. ببساطة إلقاء نظرة أدناه في أنواع مجانية تدريب موظفي المطعم وثيقة نقدمها، وتحقق من أي وثيقة تدريب الموظفين مطعم مجانية تريد، وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - بسيطة يرجى ملاحظة أنه من خلال زيارة هذا الموقع واستخدام لدينا مطعم مجاني بتحميل لك توافق على البنود والشروط، والتي يمكن الاطلاع على صفحة المعلومات الهامة لدينا. وثائق تدريب موظفي المطعم مجانا أدناه: فري ستاف هاندبوك دونلواد. مجانا برنامج التعريفي الموظفين تحميل. مصفوفة تدريب الموظفين الحرة تحميل. سجل التدريب الفردية تنزيل. مجموعة التدريب سجل تحميل. بار الكتيب إعلان الموظفين تحميل. ربما يعجبك أيضا. تمويل الأعمال، الائتمان والتمويل. البحث عن بطاقة الائتمان أو الرهن العقاري أو السحب على المكشوف أو قرض الأعمال لمطعمك تغطي هذه المقالة المجالات التي تحتاج إلى النظر فيها عند التقدم بطلب للحصول على التمويل والائتمان لعملك. يبحث المال الخاص بك هو المهم، وخاصة المال كنت قد اقترضت. كريديت أمب لوانسمونداي، 27 أغسطس 2012 W8217ve تحدثنا بالفعل عن تحديد ما نعنيه عن طريق خدمة كبيرة، والآن هذا يحتاج التواصل. ناقش مع فريقك ما يتوقعه ضيوفك وكيفية تلبية تلك التوقعات. ركز على إخبار الناس بما تريد تحقيقه، أي النتيجة النهائية، بدلا من إملاء كيفية القيام بذلك. وهذا يعطي الناس المرونة لتبني أسلوبهم الخاص. ومع ذلك، كن مستعدا لشرح المصطلحات السلوكية عند الضرورة، بدلا من مجرد القول الضيوف ترحيب. وإعطاء بعض الأمثلة على أنواع الأشياء التي 8217d نتوقع أن نراها تفعل أو سماع لهم يقول إذا ثيريس أي شك حول ما يعنيه هذا. وكلما كنت أكثر تحديدا وأمثلة أخرى تمنحك سهولة فهم الأشخاص. ثم يؤدي بالمثال بحيث لا توجد رسائل مختلطة. شجع فريقك على أخذ رحلة الضيوف، ورؤية كل شيء من وجهة نظر الضيوف بقدر الإمكان لهم 8217ll بقعة الأشياء التي يمكن تحسينها لتعزيز تجربة الضيف دائما، وهذا يساعدهم على وضع تجربة العملاء بأكملها في المنظور. وضع نظم ومبادئ توجيهية عند الضرورة والكفاية الأدوات والموارد لتلبية هذه التوقعات. الكثير من الروتين، ونقص الموظفين، ومعدات لا يمكن الاعتماد عليها أو منتج ضعيف يؤدي فقط إلى الإحباط، ومن الضروري أن يكون لها تدق على تأثير على قدرة staff8217s لتقديم خدمة العملاء كبيرة. إبقاء الموظفين ما يصل إلى التاريخ في جميع الأوقات. إجراء جلسات إحاطة يومية لتغطية معلومات مثل: كبار الشخصيات الضيوف، والاحتياجات الخاصة، الضيوف العادية وأي تفضيلات معروفة حتى يمكن للموظفين توقع متطلباتهم، اليوم 8217s القائمة وتفاصيل جميع المكونات والعروض الخاصة والأحداث أو الصفقات، وغيرها من الأنشطة في أو حول الفندق والتي يمكن أن تؤثر على الضيف بأي حال من الأحوال، ونقص الموظفين وتغطية المسؤوليات. تضمن هذه الإجراءات تزويد موظفيك بالإحاطة الكاملة والمختصة للتعامل مع أي استفسارات أو استفسارات من الضيوف. توفر الإحاطة اليومية أيضا فرصة للحصول على ردود فعل على أي تعليقات الضيوف. يمكنك مناقشة أي أسئلة أو اقتراحات التي تنشأ حول المسائل التشغيلية التي يمكن أن يكون لها تأثير على مستوى الخدمة التي يتلقاها ضيوفك. لذلك، حتى في صباحك الأكثر ازدحاما تأكد من هذه الإحاطات لا تزال تحدث it2121s عموما في الأيام الأكثر ازدحاما أن الأمور على غير ما يرام. في الجزء 3 من بلوق، وسوف تنظر في تمكين الموظفين ومن خلال منحهم التدريب والمهارات اللازمة، لكسب ثقة العملاء 8217s. الثلاثاء، 3 يوليو، 2012 هذا الشهر الكثير منكم سوف، إيم متأكد، أن تأخذ على الموظفين إضافية لموسم الصيف. ولكن هل هم أصل أو التزام إذا كان كل ما عليك القيام به هو منحهم لوحة النظام أو موحدة ونقول لهم للحصول على مع ذلك، فإنها يمكن أن تكون أكثر ضررا من جيدة لأرباح عطلة الصيف الخاص بك. التوظيف اختيارك من الموظفين يحتاج نفس الرعاية والاهتمام يود إعطاء أي عضو من الموظفين. لا ينخدع في قبول شخص فقط لأنها متوفرة. الآن أكثر من أي وقت مضى تحتاج إلى تجنيد الناس الذين يمكن أن تصل إلى الأرض. مع أفضل إرادة شخص العالم مع موقف خاطئ لن يترك العملاء مع تجربة رائعة و كلامبرينغ أن أعود. نضع في اعتبارنا أن بالنسبة لكثير من الزبائن في هذا الوقت هذه ستكون زيارتهم الأولى، لذلك تأكد من أن الانطباع الأول هو واحد جيد، لذلك ليس آخر. اتجاه الجميع يحتاج إلى معرفة ماذا يتوقع منهم من اليوم الأول. تأكد من منحهم تحريض شامل، الذي هو مخطط لها في وقت مبكر. لن يكون لديك الوقت لإعادة النظر في الأشياء التي يتم تفويتها، لذلك جدولة هذا في الأسبوع الأول، حتى يكون لديهم فرصة لاستيعاب المعلومات. وينبغي أن يشمل ذلك: تحديد القيم الخاصة بك، من الزبائن، وما هي توقعاتهم. وصف وظيفي واضح يحدد مسؤولياتهم، جداول زمنية، أولويات، قياسات أو مؤشرات الأداء الرئيسية، وكيف يتناسب دورهم مع الصورة الأكبر. توضيح المعايير الأساسية من اللباس، سلوك الموظفين، وحفظ الوقت، وكسر بدل، وجبات الموظفين، والأمن، وسلامة الأغذية والصحة والسلامة. عدد مرات الظهور الأولى. حدد معايير مؤسساتك للترحيب بالعمالء، بما في ذلك إجراءات الحجز إذا كان ذلك جزءا من دورهم. حتى العودة من موظفي المنزل بحاجة إلى معرفة بروتوكول لتحية العملاء أو التعامل مع أسئلتهم. الناس لا يمكن بيع شيء لا يعرفون موجود. تأكد من معرفة المنتج بشكل كامل بما تقدمه مؤسستك من أوقات الخدمة والمنتجات التكميلية وما إلى ذلك. السماح لموظفيك بتذوق الأطباق وشرح ما يرافق كل طبق وما يجب أن يبدو عليه وما هي الأسعار وما هو إضافي (خاصة مع القوائم الثابتة أو حزب حزم). وضع بروتوكول في التعامل مع الحالات الصعبة، وشكاوى العملاء، والزبائن محرجا. تحديد الخط بين التعامل مع أنفسهم ومتى التماس التدخل من مدير أو أكثر من الموظفين ذوي الخبرة. ما هو دورهم في البيع وما هي المنتجات التي تريد منهم الترويج لها، بما في ذلك أي أحداث مستقبلية ما هي فوائد هذه العروض أو المنتجات من وجهة نظر العملاء من خلال إجراءات الدفع، بما في ذلك أي إجراءات أمنية أو الشيكات المطلوبة ، وكيفية التعامل مع أي مخاوف أو انتهاكات محتملة. الدعم والعمل الجماعي لا تترك لهم تخبط أو خائفة جدا لطلب المساعدة. إنشاء خط واضح من التقارير، ومن يذهب إلى للحصول على المساعدة والتوجيه عند الحاجة. العمل الجماعي هو المفتاح. إدخال موظفين جدد إلى الفريق بأكمله، وتحديد مجالات مسؤولية كل فرد لضمان عدم وجود ثغرات وعدم ازدواجية الجهود. تجنب الاحتكاكات التي تحدث عندما يكون شخص ما قد سحب وزنهم أو ينظر إلى الآخرين لتتدخل في طريقك من القيام بالأشياء. النظر في تعيين كل موظف مؤقت مع أحد الأصدقاء، شخص ما للنظر على كتفهم، وتوجيههم ودعمها عند الضرورة ضمان، بطبيعة الحال، أن هذا الشخص سوف يكون المريض وداعمة عندما سئل. تجنب التخلي عن الحضور في اللحظة الأخيرة تقديم أرقام الاتصال بالساعات ووضع إجراءات للإبلاغ عن المرض. الاعتراف والمكافأة إذا تم تحفيز فريقك الأساسي، تأكد من تضمين الموظفين الموسمية في المخطط. أعطهم شيئا لنتطلع إلى والحفاظ على اهتمامهم للموسم كله. إشراكهم في أي بعد العمل الأنشطة الاجتماعية وربما بعض الحوافز الممنوحة في نهاية الموسم. التعرف على الإمكانيات والنظر في فرص تحويل جزء من الوقت أو المؤقت إلى عمل دائم أو منتظم. الحفاظ على سمعتك كصاحب عمل جيد. علاج الموظفين الموسمية بشكل جيد، وأنها سوف تكون على استعداد للعودة في المرة القادمة كنت في حاجة الى يد اضافية، ونشر الكلمة التي كنت صاحب عمل جيد. تذكر الصيف هو الوقت الذي لديك فرصة ممتازة لإبهار أول مرة الزوار مع تجربة رائعة، ونأمل أن تجعلها في النظامي أو المحيلين. لا ضربة أن فرصة واحدة. الأربعاء، 21 مارس، 2012 وجود فريق سعيدة ودافعة ومنتجة هو المفتاح لخدمة العملاء، والحفاظ على المبيعات والتحكم في التكاليف. وعلى العكس من الموظفين غير متحمسين أو السخط لن تؤثر فقط على نوعية الخدمة، والمبيعات الخاصة بك، واليوم إلى يوم تشغيل العملية، ولكن سوف أيضا فرك قبالة على الجميع، ويؤدي في نهاية المطاف إلى ارتفاع معدل دوران العمل. ويبلغ متوسط معدل دوران العمل في صناعة الضيافة في المملكة المتحدة حوالي 30 (أعلى بكثير في لندن). ومع متوسط تكلفة التوظيف والتدريب لكل موظف يقدر بحوالي 1500، فإن هذا يعادل تكلفة قدرها 886 مليونا سنويا للصناعة. لذلك it8217s أكثر أهمية بكثير للاحتفاظ الموظفين أن لديك من لعلاجها كبند المتاح. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ أفضل الناس لديك تحتاج إلى منحهم ما يريدون. الاتصالات 8211 التدريب والتطوير 8211 القيادة الجيدة الاتصالات الاتصالات هي عملية في اتجاهين، وليس فقط لا يحتاج الناس لمعرفة ما 8217s مستمرة، يريدون أن يسمع. يجب أن تشمل الإحاطات اليومية ما يحدث 8217 التي قد تؤثر على العملية أو تجربة العميل بأي شكل من الأشكال (على سبيل المثال الصيانة ونقص الموظفين والمنتجات أو الخدمات غير المتاحة)، فضلا عن أي ملاحظات من الموظفين على ملاحظاتهم أو أفكارهم. دع فريقك يعرف كيف أداء الأعمال التجارية، وما يعنيه هذا بالنسبة لهم. قم بتوصيل أي تغييرات تحدث في الأعمال التجارية قبل حدوثها، وكيف يمكن أن يؤثر ذلك عليها. التدريب والتطوير تعتبر الأسابيع الستة الأولى حاسمة بالنسبة لأي موظفين جددا في الوقت الحالي، وهي 8217 خلال هذا الوقت، والتي تشكل عقولهم سواء كانت هذه هي الوظيفة المناسبة لهم أم لا. بدلا من ذلك يثير الانزعاج أن 33 من شركات الضيافة don8217t القيام بأي تدريب. إذا كان هذا هو الحال، كيف على الأرض الناس يعرفون ما هو متوقع منهم على أساس يومي، ناهيك عن معرفة كيف يمكن أن تسهم في الأعمال التجارية أو تطوير حياتهم المهنية تدريب موظفيك في ميكانيكا العملية التجارية يضعهم في وضع أفضل للمساهمة في مراقبة التكاليف وتوليد الدخل. إذا كان الناس يفهمون كيف أن الأعمال يجعل أموالهم هم ثم في وضع يمكنها من المساهمة في هذا وطرح أفكارهم الخاصة. جعل التدريب جزءا من إدارة يوما بعد يوم، لذلك 8217s لا ينظر إليه على أنه شيء إضافي أو اختياري. وهذا ينطبق على الموظفين والمشرفين على السواء. تحديد أولئك الذين لديهم مصلحة في تطوير سيرتهم الذاتية، وعلى استعداد للقيام بمسؤوليات التدريب كجزء من تنميتها. التفكير في الخلافة الخاصة بك وتنمو من الداخل. إعطاء الناس الفرصة للتقدم الوظيفي وكذلك تعزيز المهارات للقيام بعملهم الحالي. التفكير أيضا في المهارات الحياتية على سبيل المثال تقديم دروس اللغة الإنجليزية. والاستفادة من المنح التدريبية المتاحة من خلال المنظمات السياحية والكليات والخطط الممولة من الحكومة. قيادة جيدة كل النقاط المذكورة أعلاه تساهم في القيادة الجيدة ويمكنني أن أذهب في ساعات حول هذا الموضوع، ولكن هناك ثلاثة مجالات على وجه الخصوص I8217m الذهاب الى المنزل في هنا. اتجاه WE8217ve تحدثنا بالفعل عن التواصل ما المتوقع 8217s. وضع المعايير بحيث يمكن للأشخاص قياس أدائهم. تكون متسقة، وضمان نفس 8216rules8217 تنطبق على الجميع. ركز على إخبار الناس بما تريد تحقيقه، أي النتيجة النهائية، بدلا من إملاء كيفية القيام بذلك. وهذا يعطي الناس المرونة لتبني أسلوبهم الخاص و you8217ll يفاجأ كم في كثير من الأحيان أنها في نهاية المطاف تحسين العملية. يؤدي المثال على سبيل المثال حتى لا تكون هناك رسائل مختلطة. وتأكد من توفير الأدوات المناسبة والموارد والتدريب للقيام بهذه المهمة بشكل فعال. نظرة والاستماع تأكد من أن أنت وفريق الإدارة الخاصة بك هي ودود. تقديم الدعم عندما تحتاج 8217s، وتكون تقبلا عندما يكون هذا مطلوبا. لن يكون الجميع على ثقة كافية لطلب المساعدة. استشارة الموظفين والاستماع إلى أفكارهم أنها قد تكون قادرة على تقديم طرق أفضل للقيام بالأشياء. خذ وقتا للتحدث مع الموظفين لبناء علاقات وإظهار اهتمامهم كأفراد. الاستماع إلى والتصرف بسرعة على أي مخاوف. تحديد ما 8217s المهم لهم الاعتراف بأن مع الثقافات المتنوعة والخلفيات موظفيك أن قيمهم وأولوياتهم قد تكون مختلفة في بعض الأحيان إلى الخاصة بك. الاعتراف الاعتراف ومكافأة الأداء والإنجازات. ويشمل ذلك تقديم تغذية راجعة بناءة - ما الذي قاموا به بشكل جيد وكيف ساهموا حيثما كانوا قد قصروا وكيف يمكن تحسين ذلك. احتفال وتبادل النجاحات التعرف والاستفادة من نقاط القوة الناس، وتفويض ومنحهم السيطرة والملكية عند الاقتضاء. تأكد من التعرف على جميع الإدارات، بما في ذلك عودة موظفي المنزل، على سبيل المثال. فإن التدبير المنزلي غالبا ما يكون القسم الأكثر قيمة، ولكن عادة ما يكون الجانب الأكثر ربحية للفندق. تشجيع ومكافأة الولاء من خلال إجراء مراجعات الدفعات العادية. التفكير في الحوافز التي هي في متناول أي عضو من الموظفين الذين يؤدون بشكل جيد. وقد يعني ذلك التركيز على موضوع مختلف كل شهر بحيث تتاح للجميع فرصة التعرف على مهاراتهم أو نقاط قوتهم الخاصة. الثلاثاء، 6 مارس 2012 أوبسلينغ هو شيء نحن جميعا يتعرضون من وقت لآخر. وعما إذا كنت تبيع وجبات الطعام، وغرف النوم أو الحاجيات، it8217s تقنية التي لا يمكن أن تساعد فقط الخط الخاص بك، ولكن فعلت بشكل جيد يمكن أن تعطي الزبائن تجربة كل جولة أفضل. في ما يلي بعض الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار من أجل زيادة فعالية فريقك. ويكيبيديا يصف التشويش كما 8216a تقنية المبيعات حيث مندوب مبيعات يدفع العملاء لشراء سلع أكثر تكلفة، والترقيات، أو غيرها من الإضافات في محاولة لجعل بيع أكثر ربحية 8217. وعادة ما ينطوي البيع على تسويق خدمات أو منتجات أكثر ربحية، ولكن يمكن أيضا أن تكون عملية التزوير مجرد تعريض العميل إلى خيارات أخرى قد لا يكون قد تم وضعها في الاعتبار سابقا. يعني البيع الصوتي بيع شيء أكثر ربحية أو يفضل بشكل أفضل للبائع بدلا من البيع الأصلي. ولكن هل هو فقط عن زيادة إنفاق العملاء، أو هو أيضا عن إعطاء العميل أفضل تجربة كل جولة، مما يتيح لهم شيئا أنها قد نسيت أن تأمر، أو أبدا حتى يعتقد من ماكدونالدز بالطبع هم سادة هذا 8211 هل من أي وقت مضى لم تقدم البطاطس أو مشروب للذهاب مع برغر الخاص بك. وعندما كانت آخر مرة قمت بشراء الأجهزة الكهربائية ولم يقال فوائد تمديد الضمان ما للترويج لذلك من أجل القيام بذلك على نحو فعال أول شيء هو تحديد المنتجات أو الخدمات التي ترغب في تعزيز. ومن الواضح أن من المنطقي أن نعزز البنود عالية الربح، ولكن يمكن أن يكون هناك خطر في استخدام هذا المعيار الوحيد. ما لم يتم النظر إلى ما كنت تروج قيمة كعميل، it8217s من المرجح أن يتم تحقيق البيع، ولا يفعل القليل لبناء العملاء ولائك أو الثقة. it8217s أيضا مهمة للتمييز بين ارتفاع سعر البيع والربحية وملائمة لتلبية العملاء 8217 الاحتياجات. على سبيل المثال البزل إلى زجاجة أكثر تكلفة من النبيذ عندما لا نداء إلى أذواق العملاء. معرفة المنتج يحتاج الموظفون إلى فهم كامل لكل من المنتجات والخدمات المتاحة: ما هي البنود عالية الربح ما هي الأجزاء المكونة من أي حزم ما لم يتم تضمينها 8217s، ولكن قد تكون ذات صلة لتقديم إلى العملاء ما هي المكونات في طبق ما هل تذوق مثل ما هي أفضل مرافقة لطبق يسمح للموظفين لتجربة جميع المنتجات والخدمات من ناحية 8211 وهذا لن يجعل فقط أكثر لا تنسى، سيكون هناك المزيد من الاستعداد للترويج إذا كانوا واثقين من الحديث عن ذلك، و فإنه سيكون بالتأكيد أسهل لاستحضار نداء العاطفي من خلال أوصاف حية من الذوق، رائحة، ويشعر، إذا كانوا 8217ve شهدت أنفسهم. بقعة الفرص دعهم يحددون كل الحالات التي هي نفسها فرصة ل أوبسيل 8211 ليس فقط في قسمهم 8211 ولكن في جميع المجالات. خيارات الإقامة 8211 غرفة ترقيات، حزم خاصة، الشمبانيا في الغرف، في مطعم 8211 المياه المعبأة في زجاجات، اقتراحات للمبتدئين، المرافقة، والأوامر الجانبية والصحاري والنبيذ الصحراوى والقهوة المتخصصة، بعد العشاء المشروبات بار 8211 وصفت البيرة والوجبات الخفيفة، والمعجنات مع القهوة الخاصة بك I8217m متأكد you8217ll لديك العديد من التفاصيل لعملية الخاصة بك IT8217s أيضا عن توقيت 8211 على سبيل المثال بيع الحلويات 8211 نسأل في وقت قريب جدا ويقول الناس أنها لا تزال كاملة جدا، والذهاب مباشرة إلى القهوة، نسأل في وقت متأخر جدا وأنها قد ذهبت من الفكرة، وترغب في الخروج من المنزل. السلوكيات توعية الموظفين بآليات التشتيت الحاجة إلى أسئلة مفتوحة لتحديد ما يريده العميل كيفية الاستماع بفعالية إلى العملاء 8217 طلبات أو تفضيلات كيفية الرد وتقديم اقتراحات أو تقديم بدائل تلبي احتياجات العملاء على أفضل وجه كيف تصف كل من منتجاتك وخدماتك بدلا من النص، السماح لهم بتطوير حوارهم الخاص، الذي يأتي بطبيعة الحال لهم، بدلا من شيء لديهم لتذكر وخطر النسيان. الممارسة تجعل من الكمال في كل شيء جيدا جدا معرفة ما أقول، ولكن هل تعرف كيف أحيانا عندما جئت أن أقول شيئا الكلمات فقط لا رحلة قبالة اللسان كما قد نأمل تسمح لك ممارسة الفريق في بيئة آمنة، استنادا إلى سيناريوهات مختلفة. خطة الاعتراضات إذا كان الاعتراض ملموسا أو حقيقيا، يحتاج الموظفون إلى معرفة كيفية التعامل مع هذه الاعتراضات. سؤال واحد محرج يمكن أن تحطم الثقة، لذلك تدريب الموظفين للوصول إلى بقعة والتعامل مع حالات مختلفة. تميز بين 8216No8217 محددة، وطلب بسيط للحصول على مزيد من المعلومات قبل الشراء عندما it8217s مجرد مسألة توقيت 8211 أنها مليئة جدا الآن، ولكن يسألني مرة أخرى في 10 دقيقة انهم يريدون شيئا أكثر، ولكن you8217ve عرضت مجرد شيء خاطئ شرح تحتاج إلى التعرف على طبيعة الاعتراض من خلال طرح أسئلة مفتوحة كيفية إثبات التعاطف وفهم منظور العملاء 8217s كيفية كسب الثقة عن طريق مطابقة الاستجابة أو تقديم لتلبية احتياجات العملاء 8217s إعطاء حوافز ربط النشاط الخاص بك أوبسلينغ لبعض الأهداف. قد يكون هذا ببساطة هدفا لبيع x عدد من منتج معين أو خدمة معينة، أو قد يكون مرتبطا بأهداف مالية محددة. ومهما كانت الأهداف التي حددتها، فمن الواضح أن هذه الأهداف قابلة للقياس وقابلة للتحقيق، وأن أي حافز يكون منصفا بحيث يكون الجميع متحمسين للإسهام، وأن تقدمون تحديثات منتظمة عن التقدم المحرز. دليل والدعم لا تفترض لأنك 8217ve قال الناس كيف نفعل شيئا أنها سوف تكون قادرة على الخروج فقط وتسليمها باستمرار. لاحظ كيف يتعامل موظفوك مع المحادثة الصعبة ومنحهم ملاحظاتهم بعد الحدث على ما فعلوه جيدا، وما يمكنهم القيام به أكثر، وتقديم الدعم والتوجيه المناسبين في المجالات التي يحتاجون فيها إلى مزيد من المساعدة. الأربعاء، 8 فبراير 2012 أنت غير قادر على الانحناء إلى كل طلب نزيل الفندق يجعل من أي وقت مضى. ولكن لا تكون ملزمة جدا بالقواعد التي يتم تلبية أي طلب مع موقف جوبسورث العدائية إذا كنت لا تستطيع تلبية الضيوف الضيوف الطلبات الأولية، والنظر في تقديم بديل: ضيف يريد وجبة الإفطار في وقت مبكر، قبل وصول موظفي المطبخ الخاص بك عادة تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو علبة بدلا من ذلك، أو على الأقل يسلب فنجان من القهوة الطازجة. تتلقى طلب 10 دقائق فقط قبل الخدمة لبديل للقائمة المحددة لحزب كبير لم يكن لديك خيار، ولكن الاستماع إلى ما يحتاج الضيف لتجنب وتقديم مزيج بديل دون هذا البند. الضيوف في عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك عصابة المقبلة ويقولون انهم كانوا قادرين على الحصول على حاضنة الكلب. كنت لا تأخذ الكلاب، ولكن يمكنك أن تجد بيتا المحلية التي يمكن أن تستوعب الكلب ضيف يسأل عن علامة تجارية معينة من الويسكي لعميل مهم انه مسلية. أنت لا تخزنه، لذلك هل ترفض، أو الهاتف المجاور الفندق أو حانة لمعرفة ما إذا كان لديهم في الأوراق المالية. تشجيع موظفيك للوصول إلى عقلية البحث عن حل بديل، حتى لو كان السؤال الأولي يجب أن تكون الإجابة مع 8216no8217، يمكن أن يتبعه 8216 ولكن يمكنني أن أفعل x بالنسبة لك 8217، أو 8216I أعرف شخص يمكن أن تفعل هذا ل you8217. لمزيد من المقالات والموارد sac-long-champ-pas-cher. fr longchampsaletaschen. de bootsuggpaschersoldes. fr ugg-boots-sale. de بيليغا-أوغس-رياديفيلوب برنامج تدريب الموظفين الشركات مع ثقافة التدريب ينظر إليها على أنها منظمات الجودة. إن وجود بطل التدريب في الإدارة العليا أمر ضروري لنجاح تنفيذ مبادرات التدريب الخاصة بك. لتطوير ثقافة تدريب قوية، يجب أن نفهم فوائد التدريب. ستساعدك هذه المعرفة على اتخاذ قرارات مستنيرة، وستدعم أعضاء هيئة التدريس الذين سيكونون مسؤولين عن إدارة التدريب. التحقق من التزاماتك القانونية كصاحب عمل، لديك التزامات معينة فيما يتعلق بتدريب موظفيك. تحتاج إلى التأكد من أن الموظفين مدربين على أداء وظائفهم بأمان، وفي بعض الصناعات، قد تكون ملزما قانونيا بتزويد الموظفين بتدريب محدد. تقييم احتياجات التدريب للموظفين الخاص بك لتنفيذ التدريب المناسب لعملك، تحتاج إلى تحديد احتياجات عملك والموظفين التدريب. يمكنك القيام بذلك بنفسك، أو يمكنك توظيف مستشار الموارد البشرية أو منظمة التدريب لمساعدتك على تقييم احتياجات التدريب الخاصة بك وتقديم المشورة بشأن خيارات التدريب. مراجعة خطة عملك يجب أن يوصف برنامج تدريب الموظفين الخاص بك في خطة عملك. تحتاج إلى التأكد من أنك تعرف ما التدريب يحتاج موظفيك، وكم سيكلفك ومدى تكرار سوف تقدم ذلك. كما يجب عليك تحديد عدد المرات التي ستجري فيها مراجعات أداء الموظفين. إذا قررت الخروج من نشاطك التجاري أو تسليمه إلى أحد أفراد العائلة، قد يكون التدريب جزءا مهما من تخطيط تعاقبك. في خطة عملك، يجب عليك: تقييم أهداف عملك والمهارات التي تحتاجها للوفاء بها العمل بها إذا كنت على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك، وتحديد أي ثغرات التفكير في ما إذا الموظفين الخاص بك سعداء في وظائفهم، وإذا كان لديك العملاء سعداء مع المنتجات والخدمات الخاصة بك النظر في كيفية القيام به بالمقارنة مع منافسيك مراجعة أي التدريب القائمة تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين ومعرفة من قد تستفيد من التدريب (على سبيل المثال قد تحتاج الموظفين المزيد من المعرفة من المنتجات والخدمات الخاصة بك أو العمليات التجارية الخاصة بك ). التحدث مع موظفيك إن التعاون الوثيق والتواصل المفتوح بين الإدارة والموظفين حول قضايا التدريب يحسن علاقات العمل، وفي معظم الحالات، الإنتاجية. عندما تقوم بتقييم احتياجات التدريب الخاصة بك، يجب أن تسأل موظفيك عن نوع التدريب الذي يريدونه أو يحتاجون إليه. يمكنك التحدث إليهم في المقابلات الفردية أو في اجتماع جماعي. إن إشراك موظفيك في هذه العملية سيساعدك على التأكد من أن التدريب مناسب وأن الموظفين قد يرغبون في المشاركة. وهذا سوف يساعد كل من أنت وموظفيك الحصول على أقصى استفادة من التدريب. يمكنك أيضا أن تنظر في إجراء تقييم مهارات الموظفين كجزء من تخطيط الأداء، لتحديد ما التدريب يحتاج الموظفين الأفراد. النظر في خيارات التدريب الخاصة بك بمجرد مراجعة خطة عملك ومناقشة التدريب مع موظفيك، يجب عليك تحديث خطة عملك مع برنامج تدريبي جديد. تأكد من النظر في ما إذا كانت أي تغييرات وشيكة في عملك تجعل التدريب الضروري لأي من موظفيك. سجل ردود الفعل موظفيك، مع الأخذ بعين الاعتبار أي احتياجات التدريب أو طلبات. قم بتحديد كيفية تقديم كل نوع من أنواع التدريب، مثل العمل أثناء العمل أو داخليا أو مع مزود خارجي للتدريب. وتشمل تفاصيل جميع الدورات المقررة والموظفين الذين يشاركون، فضلا عن التواريخ والأماكن والأوقات. التواصل برنامج التدريب الخاص بك السماح للموظفين معرفة ما التدريب الذي حجزت لهم. التواصل برنامج التدريب لجميع الموظفين حتى يكونوا على بينة من ما يحدث في عملك. احرص على توفير فرص متساوية للتدريب لجميع الموظفين، وعدم انتهاك قوانين مكافحة التمييز من خلال استبعاد أي موظف. كما يجب عليك اغتنام الفرصة لتحديد فرص التدريب أثناء مراجعات أداء الموظفين. وننظر أيضا 17 نموذج نماذج خطة التدريب للتحميل مجانا الغرض من قالب خطة التدريب يوفر قالب خطة التدريب لوحة الانطلاق للمدرب لإنشاء خطة تدريب منظم. وهذا يساعد على تحسين تجربة الدورة التدريبية بأكملها، لكل من المدرب والمتدربين. تتوفر نماذج مجانية من نماذج خطة التدريب للتحميل من الإنترنت. وهي مصنوعة إما بتنسيق ميكروسوفت ورد أو ميكروسوفت إكسيل ويمكن طباعتها لخطط الأعمال. ويمكن أيضا أن تكون قوالب خطة التدريب قسط مع عدد أكبر من التفاصيل للحصول على السعر. برنامج التدريب البرنامج هو متاح أدناه الذي يستخدم قوالب خطة التدريب يمكن استخدام قوالب خطة التدريب من قبل المدربين في مجال التدريبات، والتدريب على المشاريع والتدريب برنامج معين، أو التدريب المهني. مكونات نموذج خطة التدريب العناصر الهامة التي يغطيها قالب خطة التدريب هي: أهداف التدريب تحديد العناصر في الجدول اختيار الوقت للجلسات التزامات التسجيل تنظيم الأنشطة باستخدام تقويم تشمل أسماء الدورات اختيار موقع الدورات التدريبية الاستخدامات والغرض الغرض من خطة التدريب هو التمييز بين أهداف التعلم التي سوف تحقق معا الأهداف العامة وسط متطلبات فترة التقييم. ويمكن للمرء أن يميز أيضا تمارين التعلم أو استراتيجيات واحدة سيتعين أن تؤدي إلى تحقيق أهداف التعلم وأهداف الإعداد العامة. كيفية الكتابة تقييم احتياجات التدريب تحديد الاحتياجات التعليمية للشخص المعني تطوير أهداف التعلم تصميم مواد التدريب تطوير المواد اللازمة تقييم الضروريات التدريبية إذا كان لديك أي قضايا قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية في هذا المنصب، يرجى الاتصال بنا
No comments:
Post a Comment